تابعونا English
كلمة رئيس مجلس الإدارة

 



   
تبوأت شركة الصناعات الكهربائية (إي آي سي) مكانتها المميزة في السوق لتصبح إحدى الشركات الصناعية الرائدة في مجال المنتجات الكهربائية، حيث أن الشركة تستخدم أحدث التقنيات في عمليات التصنيع، وتستقطب العمالة الماهرة.


تتمتع شركات الصناعات الكهربائية بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 35 عامًا. فبعد البداية المتواضعة في السنوات الأولى من عمر الشركة، فقد تطورت الشركة، ونمت ونوعت منتجاتها إلى أن أصبحت إحدى الشركات الرائدة لتصنيع وتوريد الاحتياجات الكهربائية للعملاء.


ويُعد نجاحنا ترجمة لجهود كوكبة من المهنيين المهرة، وفريق المهندسين الطموحين الذين كان لهم الدور الكبير في إرساء قواعد هذه الشركة، الشيء الذي أهلنا لأن نكون في وضع جيد لتلبية احتياجات هذه الصناعة المتطورة.

إن سياستنا بسيطة، تتمثل في التوجه نحو الاستثمارات الآمنة، والتركيز على تزويد عملائنا بمنتجات كهربائية عالية الجودة، ورائدة في مجال التطور التقني.

 وها هي شركتنا اليوم قد أصبحت لاعبا رئيسا في قطاع تصنيع المنتجات الكهربائية في المملكة العربية السعودية. ومع أننا ندرك ان السوق المحلي لا زال مرشحا لمزيد من النمو، إلا أن طموحنا يتجاوز السوق المحلي، ويدفعنا لكسب منافذ تسويقية خارجية، وأصبحت قائمة مشاريعنا تشمل الآن تلبية احتياجات المشاريع البارزة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

 
هدفنا هو مواصلة مسيرتنا في العمل على تقديم منتجاتنا بمعايير عالية، والمحافظة على مكانتنا كرواد في هذا القطاع، بالإضافة إلى الدخول في أسواق جديدة نامية، وبلورتها لصالح منتجاتنا‪.

 

 

 أحمد بن ناصر السويدان
 رئيس مجلس الإدارة

 
 
 


2017-04-03

دعوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية يسر مجلس إدارة شركة الصناعات الكهربائية دعوة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالث عشر المقرر انعقادها بمشيئة الله في تمام الساعة 6:30 مساء يوم الثلاثاء 28/7/1438هـ الموافق 25/4/2017م في مقر الشركة


2017-02-23

دعوة الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة الصناعات الكهربائية